أهلا بالجميع في مدونتنا المتواضعة , نحن نحاول بكل ما نقدر أن نوفر مواضيع حصرية في إختصاص المدونة , أرجو أن تتابعونا و شكرا

من خلال سلوك المستخدم , تويتر تقدم أداة إستهداف إعلاني جديدة


لوْ كانت كل التغريدات التي رُوِّجَتْ نفسها التي تظهر في الخط الزمني تزعجك و لا تثير أي إهتمام لك , فبالطبع تويتر سيكون لها موقف من ذلك , فهي تعمل لحل هذا الأمر عن طريق أداة جديدة مدّتها للمعلنين ستتيح إستهداف الستخدمين بأشكل أحسن مما سبق !

Partner Audience هي الخاصية أو بالاحرى الميزة الحديثة في القيام بالإستهداف الإعلاني فهي تسمح للمعلنين أن يختاروا معايير ديموغرافية و سلوكيات معينة . 

مثال : لوء كنت أنت معلِنا عن علامة تجارية للدراجات النارية و لديك مكان لبيعهم فيمكنك إختيار أن يظهر الإعلان لمحبي الدراجات النارية فقط .

لكن تورتر لن تقوم بهذا لوحدها بل ستتعاون مع شركتيْ Axciom و Datalogix للبيانات والإحصائيات فهي تقدم لها معلومات عن أكثر من 1000 شريك و سلوك و علامة تجارية ...

أما الطريقة التي ستعتمدها الشركات فهي غامضة و مجهولة لحد الاَن و لا نعرف إن كانت ستدعم اللغة العربية أم لا , عموما نرجو أن تصبح التغريدات التي تروج أقل إزعاجا .
لا تدع التكنولوجيا تلهيك عن صلواتك المفروضة !
التالي
Next Post »
أنت الوحيد المسؤول عن سوء إستخدام المدونة , لاَ حازم أو مدونة الطلوع يتحملان مسؤولية سوء إستخدامك للمعلومات التي نطرحنا هنا , فنحن نمتاز بالشفافية و الصدق و لكل الحق في التعلم