Partner Audience هي الخاصية أو بالاحرى الميزة الحديثة في القيام بالإستهداف الإعلاني فهي تسمح للمعلنين أن يختاروا معايير ديموغرافية و سلوكيات معينة .
مثال : لوء كنت أنت معلِنا عن علامة تجارية للدراجات النارية و لديك مكان لبيعهم فيمكنك إختيار أن يظهر الإعلان لمحبي الدراجات النارية فقط .
لكن تورتر لن تقوم بهذا لوحدها بل ستتعاون مع شركتيْ Axciom و Datalogix للبيانات والإحصائيات فهي تقدم لها معلومات عن أكثر من 1000 شريك و سلوك و علامة تجارية ...
أما الطريقة التي ستعتمدها الشركات فهي غامضة و مجهولة لحد الاَن و لا نعرف إن كانت ستدعم اللغة العربية أم لا , عموما نرجو أن تصبح التغريدات التي تروج أقل إزعاجا .
لا تدع التكنولوجيا تلهيك عن صلواتك المفروضة !
ConversionConversion EmoticonEmoticon